عن الشركة

شركة أبوظبي لبناء السفن متخصصة ببناء السفن الحربية والتجارية وإصلاحها وصيانتها وإعادة تجهيزها وتحويلها. ولدينا أحد أكثر أحواض السفن كفاءة في المنطقة بفضل ربع قرن من الخبرة. فنوظّف أحدث القنيات لرفع جاهزية الأسطول إلى أقصى حد، ولزيادة عمر السفن الافتراضي، وخفض إجمالي تكاليف فترة عملها.

نحن نسهل العمليات ونقلل من التكاليف ونمنحكم ثقة عالية من خلال إمكانياتنا القوية في المجالات الخمسة التالية:

اختيار أفضل التصاميم

قوى عاملة مؤهلة وخبرة فنية واسعة

أحواض سفن على مستوى عالمي

قدرات استثنائية في إدماج الأنظمة

صناعات فولاذية محكمة

غايتنا

أن نكون حوض بناء السفن البحري والتجاري الرائد في المنطقة، حيث نقدم خدمة وابتكار ومهارات لا مثيل لها.

المرافق والقدرات

المرافق والقدرات

نحن نوفر نطاقاً من الخدمات اللوجستية ودعم المشاغل، لإدارة أنظمتكم للمعدات ولسلسلة التوريد، بالإضافة إلى إدارة مشاغلكم. وقد ساهم ما نقدمه برفع مستوى القدرات الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل ملموس. فبفضل معداتنا المتقدمة نقوم ببناء السفن ونقدم خدماتنا لها، مما يعزز من قوة الأساطيل البحرية والحربية لعملائنا.

أنظمة إدارة الجودة

غواياكيل، الاكوادور

أنظمتنا في إدارة الجودة حاصلة على شهادة أيزو 9001:2015 من قبل مكتب فيريتاس للاعتماد وتضمن سياستنا في الجودة مراجعة جميع العمليات والمنتجات باستمرار لزيادة فرص التحسينات وتسريع التنفيذ.

الصحة والسلامة المهنية

الصحة والسلامة المهنية

تلبي أنظمتنا وإجراءاتنا لإدارة السلامة في حوض السفن أعلى المعايير العالمية، ولذلك حصلنا على اعتماد الأيزو 45001:2018 في إدارة الصحة والسلامة.

البيئة

Environment

وقد حازت سياساتنا البيئية على اعتماد الأيزو 14001:2015 مما يعكس أن لبّ تركيزنا ينصب على الوعي البيئي.

الشراكات

الشراكات

لدينا في شركة أبوظبي لبناء السفن علاقات قوية مع المصنعين الأصليين والأطراف المحلية والدولية الرائدة في سلسلة التوريد، وهم رواد في التوريد والتزويد والتركيب وإدماج الأنظمة والفحص وإعادة التجهيز وتقديم الخدمات. وتتوزع شبكة عملائنا على 21 دولة حول العالم والتي تزودنا بمجموعة فذة من الخبرات الفنية والمهنية، مما يعطي قيمة لمجموعة منتجاتنا وخدماتنا.

عن إيدج

عن إيدج

نعيش في عالم متسارع ذي آفاق مجهولة، ومستقبل عالمنا هذا معتمدٌ على التكنولوجيا المتقدمة التي تحفز نشوء جيلٍ جديدٍ من الأعمال والشركات، وعلى مشارف تلك الآفاق تختفي الحدود، وتنتظرنا فرص لا متناهية.

لذا، عملنا في ايدج هو الارتقاء بأسلوب حياتنا، وضمان مستقبل آمن، وفي ايدج رسالتنا بسيطة، وهي تزويد السوق بتقنيات مبتكرة، وخدمات متطورة بسرعة وكفاءة أكبر.

لن نكتفي بإحداث ثورة في القطاع الدفاعي فحسب، بل سنقوم بتغيير مبادئ العمل في هذا القطاع، فنحن طليعة الجيل الجديد في قطاع يُنظر إليه بعين مختلفة، نضع التكنولوجيا في قمة هرم أولوياتنا في عالم مليء بالتعقيد بحثاً عن الحلول العالمية الشاملة.


نعمل مع الجميع، كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً.

ايدج، نحو تمكين مستقبل آمن.

اعرف المزيد